القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ال antivirus مهم جدا تعرف على المزيد

 برنامج ال antivirus مهم جدا تعرف على المزيد

منوعات تكنولوجيا

 مكافحة الفيروسات مهمة جدًا - اكتشف المزيد الآن


ما يحدث هو أن رسائل البريد الإلكتروني هذه هي جزء من مخططات التصيد. يعني التصيد الاحتيالي عمومًا أن شخصًا ما يرسل لك رسائل بريد إلكتروني مزيفة أو مزيفة بها روابط سيئة. تدعوك هذه الروابط للنقر على مواقعها الوهمية (أي ليست مواقع حكومية على الإطلاق) وإرسال بعض معلوماتك الشخصية (السرية): ربما اسمك الكامل ورقم الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك. حتى أن بعض رسائل البريد الإلكتروني تحتوي على مرفقات برامج تجسس.


يرسل لصوص الهوية ، أو اللصوص الذين يركزون على قضايا سرقة الهوية ، الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة بشكل منتظم تقريبًا ، قائلين إنهم يمثلون كيانات حكومية. لذا يرجى تنبيهك إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني تفيد بأنها من وزارة العدل أو لجنة التجارة الفيدرالية أو دائرة الإيرادات الداخلية أو وكالة أو إدارة حكومية أخرى. برامج التجسس هي برامج كمبيوتر يتم تثبيتها خلسة على جهاز كمبيوتر شخصي لاعتراض تفاعل المستخدم مع الكمبيوتر أو التحكم فيه بشكل جزئي ، دون علم المستخدم أو موافقته.

ربما تحاول رسائل البريد الإلكتروني هذه خداعك.
أبلغت إحدى الإدارات الحكومية ، وهي وزارة الخزانة ، عن تلقيها أكثر من 23000 شكوى حول مخططات التصيد المتعلقة بمصلحة الضرائب الأمريكية منذ نوفمبر 2005. تشتمل معظمها على رسائل بريد إلكتروني خادعة تخبر المستلمين أن لديهم استرداد ضريبي معلق وأنه قيد التحقيق.
لا تضغط على الروابط الموجودة داخل رسائل البريد الإلكتروني الواردة من الجهات الحكومية.

نادرًا ما تتواصل الهيئات الحكومية عبر البريد الإلكتروني ، وإذا فعلت ذلك ، فهذا رد على شيء كنت قد بدأته كثيرًا. يتواصلون عبر البريد العادي.
يقوم Windows بنشر التحديثات بانتظام ، وخاصة تصحيحات الأمان. تأكد من تنزيلها أو على الأقل تحقق شهريًا من وجود تحديثات. ضع علامة على Outlook أو أي تقويم آخر وتحقق بانتظام. لذا تسليح نفسك: جهاز الكمبيوتر والبريد الإلكتروني الخاص بك للحماية من سرقة الهوية. أفضل
آمن ثم آسف!

معظم الوكالات مدرجة على الويب في الوقت الحاضر مع معلومات الاتصال المتاحة بسهولة. إذا تلقيت اتصالات غير متأكد منها ، فاتصل بالوكالة أولاً لمعرفة ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني شرعية.
لا تنقر أو تحفظ المرفقات التي تأتي مع رسائل البريد الإلكتروني الحكومية. احذف هذه الملفات. لسوء الحظ ، أحيانًا لا تكون أفضل وسائل الأمان كافية. أجهزة الكمبيوتر باهظة الثمن ، ومن المنطقي حماية استثماراتك من أي شيء قد يضرها.

أو ربما قرر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يتعطل يومًا ما. تم إنشاء Back on Track مع وضع مثل هذه المواقف في الاعتبار ، للمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أنا حقا لا أستطيع الهذيان بما فيه الكفاية حول Back on Track. لا تحتاج حتى إلى قرص تمهيد حتى يعمل ، لذلك لا يوجد شيء تنسى صنعه أو تخسره. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يحتوي على معلومات ، فإنك تفضل عدم فقدها ، أوصي بشدة بـ Back on Track. من أطروحات الدكتوراه إلى درجات سنود العالية ، لقد غطيت باك أون تراك.

سوف يصلون إلى نظامك من خلال استغلال الثغرات الأمنية أو يتم حزمهم ببرامج مثبتة من قبل المستخدم ، مثل Limewire. غالبًا ما يتم إخفاء برامج التجسس جنبًا إلى جنب مع البرامج الأخرى ، وقد تقوم عن غير قصد بتثبيت برامج تجسس عند تنزيل برنامج من الإنترنت أو تثبيت برنامج من الأقراص.


الجزء الأكثر رعبا من التعرض للهجوم هو الخصوصية التي يمكن لبرامج التجسس الخاصة بالفيروسات أن تجمع معلومات حول عناوين البريد الإلكتروني وحتى كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات