القائمة الرئيسية

الصفحات

فائدة استخدام برامج ال antivirus فى الحماية من ملفات التجسس

 فائدة استخدام برامج ال antivirus فى الحماية من ملفات التجسس

منوعات تكنولوجيا

فائدة استخدام مضاد الفيروسات وبرامج التجسس

 
نحتاج جميعًا إلى حماية من الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا لمنع حدوث أي أخطاء في الكمبيوتر. يمكنك الآن تعلم كيفية الحصول على تقنيات مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس وجدار الحماية المتوفرة في السوق في تطور جديد يمكنك الآن الحصول على كل الحماية التي تحتاجها ضد الفيروسات وبرامج التجسس وإضافة حماية ضد سرقة البيانات ومن يحاول شخص اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الحصول على جدار حماية ذكي متعدد الطبقات ، لقد تعلمت الكثير عن برنامج webroot لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس والجدار الناري. بعض الأشياء التي تعلمتها هي أن هذا هو الأفضل في فئته ، إنه سهل التثبيت ، فهو يمنحك تحديثات يومية ضد أحدث الإصابات ، ودعم العملاء المجاني والدعم عبر الإنترنت ، والإزالة المخصصة لبرامج التجسس ، وضمان استرداد الأموال ، وحماية خصوصيتك والمعلومات والحماية من الفيروسات في الوقت الفعلي.

بعض الأسئلة التي قد تكون لديكم هي Webroot Anti virus with Anti-Spyware and Firewall كل ما أحتاجه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ الإجابة على هذا السؤال هي نعم بتحد ، حيث يوفر لك برنامج Webroot Anti virus مع Antispyware و Firewall الحماية الكاملة والأفضل ضد الفيروسات والجواسيس وسرقة البيانات والمتسللين ، كما يمكنك القول إن لديك بالفعل برنامج حماية من الفيروسات. قمت بالتبديل إلى شيء آخر.

برنامج Webroot المضاد للفيروسات مدعوم من Sophos الذي تم اعتماده من قبل Vb100 39 مرة لاكتشاف 100٪ من الفيروسات الأكثر شهرة ، ولم يقم أي مزود رئيسي بمكافحة الفيروسات بعمل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الجمع بين الحماية في برنامج واحد ، سيستخدم الكمبيوتر الشخصي أقل الذاكرة. لذلك ، لن يؤدي ذلك إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كان لديك برنامج واحد فقط للحماية من برامج التجسس وبرنامج مختلف للحماية من الفيروسات ، ضع في اعتبارك أيضًا أن البرامج الأخرى توفر فحصًا محدودًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك واكتشاف وإزالة جزء بسيط من التهديدات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سؤال آخر يثير القلق هو هل تشكل فيروسات الكمبيوتر تهديدًا أكبر من برامج التجسس؟ قد تتساءل أيضًا عن سبب احتياجك إلى الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس؟ نعم ، لا تزال الفيروسات تشكل تهديدًا ، ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية ، أصبحت برامج التجسس والبرامج الإعلانية والبرامج الأخرى المصممة لجمع معلوماتك الشخصية تهديدًا أكبر بكثير من الفيروسات.

تشير تقارير الصناعة الحديثة إلى أنه في عام 2006 ، انخفض عدد الفيروسات الجديدة المكتشفة بنسبة 32٪ مقارنة بعام 2005 ، ومع ذلك ، فقد زاد عدد تهديدات برامج التجسس الجديدة بنسبة 254٪ خلال نفس الفترة ، لذا حافظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أن لديك دائمًا حماية ضد الفيروسات عليه.

احصل على الحماية التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه لفترة طويلة. هذه الآلات ليست رخيصة ، فلماذا لا توفر لهم نوع الحماية الذي هم في أمس الحاجة إليه؟ اكتشف ما إذا كان نظام الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج مكافحة فيروسات مثبت عليه ، وإذا لم يكن كذلك ، فابدأ في البحث عن البرنامج الذي يناسب أغراضك اليوم!

ننصحك باخذ جميع احتياطاتك منذ البداية حتى لا تتعرض لاى مشاكل قد تعرضك لفقدان ملفاتك المهمة والضرورية او قد تعرض معلوماتك وبياناتك الشخصية لاى نوع من انواع الاختراق


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات