القائمة الرئيسية

الصفحات

الاختلافات بين بعض برامج مكافحة الفيروسات

 الاختلافات بين بعض برامج مكافحة الفيروسات

منوعات تكنولوجيا

 الاختلافات بين بعض برامج مكافحة الفيروسات


تعد برامج التجسس تهديدًا متزايدًا على الإنترنت. أظهر اختبار أجراه National Cyber ​​Security Alliance أن أكثر من 90٪ من أجهزة الكمبيوتر مصابة ببرامج تجسس. تم تصميم هذه البرامج الخطرة لتجاوز برامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية ولا يعرف المستخدم شيئًا عنها.


بمجرد أن يتم تضمين برامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء أداء أجهزة الكمبيوتر إلى الزحف وجمع معلومات شخصية عنك. لا تتكاثر برامج التجسس مثل الفيروسات والديدان ولكنها يمكن أن تكون ضارة بجهاز الكمبيوتر.
يمكن لبرامج التجسس الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدة طرق.

 واحدة من أكثر الطرق شيوعًا هي عند تثبيته دون معرفة ذلك. يمكن أن تأتي برامج التجسس مجمعة في برنامج كومبيوتري أو برنامج مجاني دون علمك ، بمجرد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يعمل بصمت في الخلفية يجمع بياناتك الشخصية حتى يتمكن مؤلف برنامج التجسس من استخدام بياناتك الشخصية أو بيعها لطرف ثالث.

هناك العديد من أنواع برامج التجسس التي يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال ثغرات أمنية في متصفح الويب الخاص بك ، فعند النقر فوق ارتباط إلى صفحة ويب يتحكم فيها مؤلف برنامج تجسس ، يمكن أن تحتوي الصفحة على ترميز ضار ويمكنه مهاجمة متصفحك تلقائيًا قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون لديك برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك لا تريد فقط أي برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس ، فأنت تريد أفضل برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس المتاحة ، ويمكنني مساعدتك في ذلك ، فقط اقرأ السيرة الذاتية لمؤلفي أدناه. تتوفر برامج مكافحة الفيروسات لجميع أنواع أنظمة الكمبيوتر ومن المهم جدًا أن تعرف النوع الذي سيفيدك أكثر.


إليك نصيحة سريعة لحماية نفسك من برامج التجسس والفيروسات. إذا قمت بتنزيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من البرامج من الإنترنت ، فتأكد من إجراء مسح سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فور التنزيل لمعرفة ما إذا كنت قد التقطت أي نوع من البرامج الضارة من التنزيل. سيؤدي ذلك إلى إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا في جميع الأوقات من برامج التجسس وطفيليات الفيروسات.
احذر دائمًا من برامج مشاركة الملفات P2P. وهي معروفة للتنزيلات التي تحتوي على برامج تجسس.

ابحث في بعض مواقع الويب عبر الإنترنت وستكتشف بسرعة الكثير من المعلومات المتعلقة ببرامج مكافحة الفيروسات لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر. إذا قمت بتنزيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من البرامج من الإنترنت ، فتأكد من إجراء مسح سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فور التنزيل لمعرفة ما إذا كنت قد التقطت أي نوع من البرامج الضارة من التنزيل.

سيؤدي ذلك إلى إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا في جميع الأوقات من برامج التجسس وطفيليات الفيروسات. لهذا السبب من الضروري أن يكون لديك برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك لا تريد فقط أي برنامج حماية من الفيروسات وبرامج التجسس ، فأنت تريد أفضل برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس المتاحة ، ويمكنني مساعدتك في ذلك من خلال المواضيع القادمة سوف نتعرف على المزيد فى كل ما يتعلق ببرامج ال antivirus وطرق الحماية الصحيحة حتى تتجنب الاصابة باحد الفيروسات التى قد تتلف ملفاتك او تعرض ملفاتك الشخصية للانتهاك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات