القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج كمبيوتر مؤتمرات الفيديو video conference

 برامج كمبيوتر مؤتمرات الفيديو video conference

برامج كومبيوتر

برامج كمبيوتر مؤتمرات الفيديو


عندما يكون لديك اجتماع في مكتبك في الوقت الحاضر ، فمن المرجح أنك تتحدث مع أفراد من جميع أنحاء العالم عندما تعمل في شركة. بدلاً من استخدام الهاتف وإنشاء مكالمة جماعية ، يمكنك الآن استخدام معدات مؤتمرات الفيديو لتجعلك تتحدث حول العالم. تسمح لك معدات مؤتمرات الفيديو برؤية الفرد وعرضه التقديمي أو إرسال العرض التقديمي الخاص بك والتحدث في نفس الوقت. لم تعد مضطرًا للسفر حول العالم حتى تسمع صوتك ويُنظر إليك على أنك إنتاج. يسمح لك برنامج الكمبيوتر الخاص بمؤتمرات الفيديو بعقد مؤتمرات الفيديو هذه. لا يكفي أن يكون لديك فقط المعدات التي يجب أن يكون لديك أيضًا برنامج الكمبيوتر الذي سيمكن الاتصال.

 عندما تستضيف اجتماعًا باستخدام برنامج كمبيوتر لعقد المؤتمرات عبر الفيديو ، يمكنك في الواقع رؤية كل شخص بعيدًا عن المؤتمر في زاوية النافذة الخاصة بك سوف ينظر إلى العرض التقديمي. هناك العديد من أنواع برامج الكمبيوتر الخاصة بمؤتمرات الفيديو من E / pop إلى VCI. سوف تحتاج إلى التعرف على برامج مؤتمرات الفيديو المختلفة المتاحة قبل أن تحدد اختيارك. من المهم ألا يكون برنامج الكمبيوتر متوافقًا فقط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا مع البرامج الموجودة على الطرف المستقبل. ستجد أيضًا أن برامج الكمبيوتر الخاصة بمؤتمرات الفيديو متاحة للتنزيل على الإنترنت. توجد برامج مثل Webex حتى تتمكن من عقد مؤتمر فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفي كثير من الأحيان ، لا تزال بحاجة إلى أن تكون على الهاتف حتى يظهر الصوت ثم تكتب ردودك حتى لا يكون شراء الكمبيوتر بالفعل رائعًا البرمجيات.

تأكد من أن شركتك بأكملها لديها نفس النظام لتجنب مشاكل الاتصال. ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أحدث نظام تشغيل للكمبيوتر مثل Windows XP لدعم برامج الكمبيوتر. ستجد معظم الشركات أنه يمكنها الحصول على خصم على المنتجات عندما تقوم بوضع برامج الكمبيوتر في جميع مكاتبها حول العالم. ستتطلب معظم برامج الكمبيوتر هذه 512 ميجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المجانية للتشغيل بكفاءة. تذكر مع برامج الكمبيوتر إذا كان محرك الأقراص الثابتة ممتلئًا ، فسيكون لديك جهاز كمبيوتر يعمل بشكل أبطأ.

يمكن أيضًا وضع برامج الكمبيوتر الخاصة بمؤتمرات الفيديو على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك عندما يكون لديك وظيفة تعمل عن بُعد. غالبًا ما تتطلب منك وظائف العمل عن بُعد القيام بالعمل من المنزل مع البقاء على اتصال مع رؤسائك. سيرغبون في أن يكونوا قادرين على الاتصال بك ورؤيتك وجهًا لوجه للتأكد من قيامك بالمهمة. هذا يعني أنه يجوز لهم توفير برنامج الكمبيوتر لهذا المنصب أو قد تضطر إلى شطبها كخصم ضريبي.

سيأتي برنامج الكمبيوتر الخاص بمؤتمرات الفيديو مع قرص ستستخدمه في عملية التثبيت. قد تحتاج إلى أن يقوم قسم تكنولوجيا المعلومات لديك بتثبيت البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر لتسهيل العملية ، ولكن في أغلب الأحيان ستجد التعليمات خطوة بخطوة مع القرص بحيث يمكن لأي شخص تحميل برنامج الكمبيوتر. برامج مؤتمرات الفيديو هي مستقبل الأعمال. لن تضطر بعد الآن إلى قضاء بعض الوقت في السفر إلى مكاتب مختلفة لممارسة الأعمال التجارية ، الأمر الذي سيوفر عليك الكثير من النفقات العامة بالإضافة إلى الوقت. قد تكون الحاجة الى تلك البرمجيات ضرورية جدا فى ظل حدوث اى مشاكل تمنع من حضور احد المؤتمرات المهمة فبدلا من ان يقوم المؤسسين او القائمين بالحدث على الغاء المؤتمر فمن الممكن استخدام برامج مؤتمرات الفيديو كحل بديل وفعال يمكن المؤسسه من القيام بمهامها فى الوقت المحدد دون اى اعطال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات